ROR Sitemap for http://www.location-voiturescasablanca.com/

vendredi 27 janvier 2017

مطار محمد الخامس الدار البيضاء تأجير السيارات و معلومات عن السفر

مطار محمد الخامس الدار البيضاء تأجير السيارات و معلومات عن السفر

مطار محمد الخامس الدار البيضاء تأجير السياراتالدار البيضاء، العاصمة التجارية للمغرب، واحدة من الوجهات الرئيسية للسياح الذين يزورون هذا الجزء من أفريقيا. آلاف الناس يأتون إلى هنا لقضاء عطلاتهم في راحة كاملة. المدينة لديها الكثير مما تقدمه السياح كما يمكنهم مشاهدة المعالم التاريخية المختلفة، المباني الشهيرة والأماكن المقدسة هنا.  مع خدمات تأجير السيارات متاحة بسهولة، فمن السهل تحقيق الاستفادة القصوى من كل  لحظة ثمينة هنا.
الدار البيضاء تمثل الحداثة الغربية والتقاليد العربية في نفس الوقت. يمكن رؤية السياح قصور ضخمة هنا، فضلا عن المناطق الأكثر فقراً. المدينة هو السماء لرجال الأعمال كما أن هناك العديد من الفرص للمشاريع التجارية. وبصرف النظر عن هذا، هذه المدينة الجميلة الكامل من الفنادق والشقق، حيث الإقامة ليست مشكلة. وتشمل المعالم الرئيسية للمدينة "الدار البيضاء المركز التوأم"، كاتدرائية ساكري كور (كاتدرائية القلب المقدس)، في الحمامات ومسجد الحسن الثاني، والعديد من الآخرين.
مكان محمد "الخامس"، التي كانت تعرف سابقا باسم الحلفاء Place des Nations، هو قلب هذه المدينة الرائعة بالقيمة الحقيقية. يمكن للسياح التمتع وقت جيد هنا في هذا المكان مليء بمطاعم تقدم الطعام لذيذ. أولئك الذين يحبون التسوق يمكن العثور على الكثير من المحلات التجارية التي توفر عناصر فريدة من نوعها. وباﻹضافة إلى ذلك، هناك أيضا نصب تذكاري لسيدي بيليت وغيرها من المباني الشهيرة. المدينتين القديمة والجديدة هي أيضا البقع الشهيرة بين السياح، الذين يحبون لزيارة الأماكن التاريخية.  تأجير سيارات يتيح الكثير من الفرص الخطة جدولاً زمنياً وفريدة من نوعها تماما حتى أن كنت تفوت على أي شيء.
هذه المدينة رائع لديه شيء للجميع.  مركز الدار البيضاء التوأم هو مكان الذي صممه المهندسون المعماريون الأسطوري ريكاردو بوفيل ليفي وايلي موفال من إسبانيا في عام 1999. هذا البرج التوأم المعقدة هو طوله 115 مترا، ويتكون من عدد من المكاتب ومراكز التسوق وفندق.  وبدلاً من ذلك، Cathédrale ساكري-كور أو كاتدرائية القلب المقدس أحد أماكن العبادة في المدينة المسيحية الأكثر شهرة. وهو يقع على حافة حديقة أكبر، بارك الدوري الفرنسي الأراضي الصالحة للزراعة، ومثالي لنزهة والحصول على بعيداً عن الحشود.
مسجد الحسن الثاني هو أحد مساجد الكبرى في المدينة التي يمكن أن تستوعب بسهولة 2,500 من المصلين في فناء به.  وعلاوة على ذلك، متحف "اليهودية المغربية" مثالية لمحبي التاريخ. كنيسة نوتردام للورد هو مكان يجب أن نرى الشهيرة الأخرى من هذه المدينة المغربية الجميلة. باختصار، السياح يمكن أن يكون خبرة كبيرة في هذه المدينة وخدمات تأجير السيارات في الدار البيضاء وقد صممت لتكون مرنة بحيث يمكنك السفر في الراحة والأناقة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire